نتائج عدم الاستفادة من خدمات الكشف عن تسرب المياه الجوفية

يتسبب تسرب المياه الجوفية في حدوث مشاكل أكثر مما تعتقد. لا تقتصر خدمات اكتشاف تسرب المياه على توفير المال فحسب ، بل لتوفير أحد أهم موارد العالم – المياه العذبة. فيما يلي نتائج عدم الاستعانة بمحترف لاكتشاف التسرب تحت الأرض عندما تعتقد أن لديك مشكلة.

• ارتفاع فاتورة المياه – إنها حقيقة لا يمكن إنكارها وهي أن السماح بتسرب المياه الجوفية دون أن يتم اكتشافه سيؤدي إلى دفع فاتورة المياه عبر السقف. إذا كان لديك تسرب وفشلت في الاستفادة من خدمات الكشف عن التسرب تحت الأرض ، فسوف تكلف نفسك آلاف الدولارات على مدار عام واحد. إذا كنت تريد التخلي عن أموالك المكتسبة بصعوبة ، فلماذا لا تسلمها إلى مؤسسة خيرية جديرة بالاهتمام؟ لا تعطها لجامعي الفواتير مقابل المياه الضائعة.

• العفن- قد يؤدي تسرب المياه الجوفية في النهاية إلى أرضيات مبللة في منزلك. إن السماح للماء باختراق منزلك يشبه إعطاء تذكرة دخول للعفن والمواد المسببة للحساسية الأخرى. بمجرد أن ينتشر العفن في منزلك ، ستواجه مشكلة أكثر مما تتخيل. لا يغزو العفن البقع حول الجدران والأرضيات المبللة فحسب ، بل إنه يولد أبواغًا تطير في النهاية في الهواء الذي تتنفسه أسرتك. في أفضل الأحوال ، تسبب جراثيم العفن المنقولة في الهواء حساسية مزعجة. في أسوأ الأحوال ، ينتشرون كالنار في الهشيم ويمكن أن يتحولوا إلى مميتة. سيؤدي استخدام خدمات اكتشاف التسرب تحت الأرض ببساطة إلى توفير صحتك وأموالك.

• الضرر الأساسي- تسرب المياه الجوفية ينفث الماء في الأرض تحت منزلك. في النهاية ، سوف تتحول الأرض اللينة ، مما قد يؤدي إلى تشقق الأساس. تخيل الأموال التي سترميها عند إصلاح كريم الأساس! ولا تعتقد أنك آمن لمجرد أن منزلك به مساحة زحف أو قبو بدلاً من أساس بلاطة. يمكن أن يؤدي عدم الاتصال بالمتخصص الذي يوفر ميزة اكتشاف التسرب تحت الأرض إلى تعفن الروافد في مساحة الزحف الخاصة بك وكسر جدران الأساس في الطابق السفلي ، مما يتسبب في ضرر كبير مثل اللوح المتصدع.

• تدمير الفناء الخاص بك / المنزل – في بعض الأحيان يدرك صاحب المنزل أن لديه تسربًا تحت الأرض ، لكنه لن يرغب في إنفاق الأموال للحصول على شركة للدخول واستنشاقها من أجلهم. بدلاً من ذلك ، يشرع صاحب المنزل في مطاردة الأشباح ، وحفر الخنادق في الفناء وقطع الثقوب في الجدار. شركة كشف تسربات المياه بالرياض إنفاق الكثير من الوقت والمال ، لا يزالون غير قادرين على العثور على التسريب. لا تخطئ في الأمر – من الأفضل ترك اكتشاف التسريب تحت الأرض للمحترفين وهو يستحق المال.

• مياه الصرف – توفير المياه لا يوفر لك المال فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على مواردنا الطبيعية. يمر عالمنا بأزمة مياه عذبة ، وإذا تركت تسربًا للمياه دون أن يُكتشف ، فأنت لا تقوم بواجبك. باستخدام خدمة الكشف عن تسرب المياه ، يمكنك توفير عدد لا يحصى من جالونات المياه ، مما يجعل عالمنا مكانًا أفضل.

تكاليف عدم الاستفادة من الشركات التي تقدم الكشف عن تسرب المياه الجوفية تفوق بكثير الفوائد. إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون لديك تسرب تحت الأرض ، فاتصل بأخصائي متمرس اليوم!

لسنوات ، عرف الجميع عن المساعدة في تقليل تأثيرنا على البيئة من خلال إدراك كيفية استخدامنا لمواردها. والآن ، مع المشاكل الاقتصادية الحالية ، من المنطقي أكثر هذه الأيام الحفاظ على قدر ما نستطيع لتوفير المال لأنفسنا كل شهر عندما ندفع فواتير الخدمات العامة. أحد أكبر المذنبين الذين يمكن أن يسلبوك أموالًا إضافية كل شهر ويضعون عبئًا على الإمداد المحلي هو تسربات المياه المزعجة التي تظهر دون سابق إنذار ، وغالبًا ما تكون غير ملحوظة حتى فوات الأوان. سنقوم بتدريس طريقتين لاكتشاف هذه التسريبات والتعامل معها ، بالإضافة إلى إخبارك عندما يحين وقت استدعاء المحترفين.

القيام بذلك بالطريقة القديمة

لن يلاحظ معظم الناس حتى أن لديهم مشكلة حتى يحصلوا على فاتورة المياه في البريد. بحلول ذلك الوقت ، قد يكون الوقت قد فات أو قد يكون قابلاً للإصلاح إذا أخذوا الكشف عن تسربات المياه بجدية كافية للخروج إلى هناك والقيام ببعض الأعمال البوليسية للعثور على المصدر. الطريقة الأولى هي استخدام البصر والصوت لمعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد المكان الذي قد تواجه فيه مشاكل تسرب المياه بالضبط. أفضل رهان لك هو الذهاب من غرفة إلى أخرى ، والتحقق من وجود تسريبات.

بدءاً من الحمام ، تأكد من فحص رأس الدش والصنبور وخزان المرحاض بحثًا عن التسريبات. إحدى الطرق المؤكدة لتحديد ما إذا كانت المشكلة تكمن في المرحاض هي التحقق لمعرفة ما إذا كان الماء ينتقل من الخزان إلى الوعاء دون شطفه أولاً. إذا كانت هناك تموجات على سطح الماء في الوعاء ، فقد يكون هناك تسرب للمياه من الخزان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع بضع قطرات من ألوان الطعام في الماء لاختبارها. ابتعد وعد بعد خمس أو عشر دقائق. إذا انتقل اللون إلى الوعاء ، فهذا يدل على وجود تسريب في الخزان.

الخطوة التالية: استخدام المياه للأجهزة

بعد أن قمت بفحص باقي الأحواض والأنابيب والحنفيات في المنزل ولم تجد حتى الآن تسربًا ، فقد حان الوقت للتحقق من جميع الأجهزة التي قمت بتوصيلها مباشرة بمصدر المياه الخاص بك. ويشمل ذلك غسالات الصحون والغسالات وسخانات المياه. كانت هناك العديد من حالات فواتير الخدمات المرتفعة بسبب الغسالة أو سخان المياه الذي يحتوي على ختم المنفوخ الذي لم يلاحظه أحد لعدة أشهر ، وكان من الممكن منعه بسهولة من خلال زيارة بسيطة من سباك.

Leave Comment

Your email address will not be published.